الإمام الخامنئي: على من يحب تقدم البلاد المشاركة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية

شدَّد آية الله العظمى سماحة الإمام السيد علي الخامنئي، على أهمية الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية التي تجري الجمعة المقبلة، داعيًا لأنَّ يكون حضور الشعب في الجولة الثانية في مراكز الاقتراع حماسيًا ومصدر شرف لإيران.
وخلال استقباله مديري وأساتذة مدرسة الشهيد مطهري، اليوم الأربعاء 3 تموز/يونيو 2024، اعتبر سماحته أنَّ الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية مهمّة جدًا.
وأضاف: “من الخطأ تمامًا الاعتقاد بأن أولئك الذين لم يصوتوا في الجولة الأولى هم ضدّ نظام الجمهورية الإسلامية”، مؤكدًا أنَّ “الشعب هو العمود الفقري للجمهورية الإسلامية لتحقيق أهدافها، وأن إقبال الناخبين بشكل أفضل سيمكن الجمهورية الإسلامية من تحقيق أهدافها”.
ووصف الإمام الخامنئي مشاركة الشعب في الانتخابات بأنَّها دعم للنظام ومصدر فخر واعتزاز له، مشددًا على أنَّه كلما كانت المشاركة أفضل وأكثر وضوحًا سيكون لدى النظام قدرة أكبر على تحقيق أهدافه داخليًّا ومتابعة تحقيق الأهداف الإستراتيجية للبلاد وهذه فرصة كبيرة جدًا.
ولفت إلى أنَّ على من يحب الإسلام والجمهورية الإسلامية وتقدم البلاد أن يظهر ذلك من خلال مشاركته في الانتخابات، سائلًا الله تعالی أن يمنح الشعب توفیق الاختيار الأفضل حتّى يتمكّن الرئیس المنتخب من تحقيق أهداف النظام والشعب.

شاهد أيضاً

بردونيات

عبدالله_البردوني عجز الكلامُ عن الكلام والنور أطفأه الظلام والأمن أصبح خائفاً والنوم يرفض أن ينام …