النائب عز الدين: الجبهةُ ستبقى مفتوحةً حتّى إخضاع العدوّ

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين على أهمية الرياضة والروح الرياضية في بناء المجتمع القوي والمتماسك والبعيد عن الآفات، فيما تطرق إلى الوضع السياسي الراهن فأكّد على مواصلة المقاومة نصرتها لأهل غزّة.
وفي كلمة خلال رعايته اختتام السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال “الإسرائيلي” فعاليات بطولة شهداء المقاومة والتحرير الرياضية التي نظمتها في بلدة طير دبا بمشاركة مجموعة من الأندية الرياضية من المنطقة، وذلك بمناسبة عيد الغدير الأغرّ، شدد النائب عز الدين على أنَّ المقاومة هي التي أخذت على عاتقها أن تفعل كلّ ما تستطيع وما هو موجود من إمكانيات على مستوى التسلّح لنصرة المقاومة في فلسطين، لأنّ هزيمتها هزيمة مشروع تبنّي القضيّة الفلسطينيّة.
وأوضح أنَّ المقاومة في فلسطين ستبقى صاحبة القرار النهائي، معتبرًا أنّ الخط الذي رسمته المقاومة الإسلامية سيبقى حاضرًا في الميدان، وستبقى هذه الجبهة مفتوحة حتّى إرغام العدوّ على الخضوع لشروط المقاومة لا سيما وأنه يعيش مآزق سياسية وعسكرية وأمنية قيّد وكبّل نفسه فيها وبات لا يستطيع الخروج منها.
يذكر أنَّه شارك في الحفل إلى جانب النائب عز الدين، رئيس بلدية طير دبا د. وئام زيدان وفعاليات وشخصيات من البلدة والقرى المجاورة إلى جانب حشد من الرياضيين والمشجعين، تخلله توزيع للكؤوس والميداليات على الفريق الفائز والفرق المشاركة، وكانت المباراة النهائية قد جمعت فريقي بلدتي معركة وطير دبا وانتهت بفوز الأخير وإحرازه لقب البطل

شاهد أيضاً

خميس القطيطي: بصمات الدبلوماسية السورية من فارس الخوري الى بشار الجعفري

خميس القطيطي قدمت الدبلوماسية السورية بصمات مشرفة على الصعيد الدولي وقدمت أسماء لامعة دافعت عن …