حمدان شكر سفير تونس: “حراكة الديبلوماسي أكد حرص تونس على الإستقرار في لبنان”

زار امين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون” العميد المتقاعد مصطفى حمدان، سفير الجمهورية التونسية بوراوي الإمام في مقر السفارة، يرافقه الأمين المساعد فؤاد حسن ومسؤول العلاقات الخارجية محمد قليلات.
إثر ذلك ادلى العميد حمدان بتصريح أكد فيه: “نؤكد على أهمية دور الجمهورية التونسية العربية وحرصها على لم الشمل وتجميع عناصر القوة في مواجهة العدوان الاسرائيلي على غزة في فلسطين المحتلة، وأعرب عن تقدير المرابطون للرئيس قيس السعيد، للرؤية الواضحة الحازمة والحاسمة في ما يتعلق بالداخل التونسي، والدعم لفلسطين في كل المحافل الدولية ونضال أهلها من أجل تحريرها واستعادة الشعب الفلسطيني كامل حقوقه الشرعية والوطنية”.
وشكر حمدان “حرص الجمهورية التونسية على الاستقرار السياسي والأمن والازدهار في لبنان، وهذا جليّ وواضح في الحراك الديبلوماسي لسعادة السفير لدى كل الأطياف اللبنانية السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وهو تأكيد بأن أهلنا التونسيين هم التوأم الروحي لأهل لبنان بالقول والفعل”.
وختم حمدان: “إن السفير الإمام، أكد أهمية تخطي اللبنانيين للأزمة السياسية والمعيشية ودعا كل اللبنانيين إلى الحوار البنّاء من أجل المصلحة الوطنية اللبنانية العليا ومواجهة التهديدات الاسرائيلية في الاعتداء على لبنان وشدد على وقوف تونس الدائم مع الشعب الفلسطيني في نضاله العادل من أجل الحرية والاستقلال”.

شاهد أيضاً

وزير الثقافة: إنه لبنانُ أيها القتلةُ الأغبياء، ترابه لم يعد قابلًا للاحتلال، وناره ستنصبُّ لاهبةً على رؤوسكم، إذا أغرتكم كوابيسُكم بارتكابِ شرٍّ تجاهه.

نظمت إدارة متحف نابو برعاية وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى معرضين تحت عنوان “هويه …