الجماعة إلاسلامية نعت شهيدها غطمة والتوحيد العربي باركت وعزت به

 

نعت الجماعة الإسلامية، في لبنان في بيان صدر عنها ،:”الشهيد المجاهد أيمن هاشم غطمة الذي ارتقى شهيدا بغارة صهيونية غادرة في منطقة البقاع الغربي في جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائم العدو بحق الشعبين اللبناني والفلسطيني”.

وأضافت: “إنّنا في الجماعة الإسلامية في لبنان إذ نزفّ لأمتنا وأهلنا شهيدنا المجاهد أيمن غطمة، نحمّل العدو الصهيوني المسؤولية عن هذه الجريمة الجديدة، ونؤكّد على أنّها لن تثنينا عن القيام بدورنا وواجبنا في الدفاع عن أرضنا وأهلنا في الجنوب، ولا عن نصرة شعبنا في فلسطين، والله أكبر ولله الحمد”.

طلائع الفجر

بدورها نعت “طلائع الفجر” في بيان صدر عنها ، الشهيدين في “الجماعة الإسلاميّة” أيمن هاشم غطمة ومرافقه، بعدما استهدفهما العدوّ الإسرائيليّ على طريق البقاع الغربيّ، عند مفرق بلدة الخيارة، بعد عودتهما من تفقد خطوط المُواجهة مع العدوّ.

التوحيد العربي

من جهة اخرى ،تقدمت أمانة الاعلام في حزب “التوحيد العربي” في بيان صدر عنها:”من الأخوة في الجماعة الإسلامية في لبنان بأسمى آيات التبريك والتعازي بالشهيد المجاهد أيمن هاشم غطمة، الذي ارتقى شهيدًا بغارة صهيونية غادرة في منطقة البقاع الغربي، في جريمة ارهابية جديدة تضاف الى سلسلة جرائم العدو الصهيوني بحق الشعبين اللبناني والفلسطيني”.

ونوهت “بالتضحيات الجسام التي تقدمها الجماعة على مذبح الشهادة لحماية لبنان ونصرة لأهل غزة وللمقاومين فيها ولكل فلسطين والأمة جمعاء”.

وأكدت “الوقوف الى جانب المقاومين الابرار”، مثنية على “دور المقاومة التي تسطر لنا أروع الانتصارات، وتثبت في الميدان قدرتها العالية”، معتبرة أن “جيش العدو الصهيوني أصبح فاشلًا مهزوما” أمام قوة المقاومة، والمقاومة اليوم في غزة و لبنان تكتب بدماء شهدائها وجرحاها نصرها وعزها وكرامة هذه الأمة”

شاهد أيضاً

“ هواوي” وهجومها العكسي على العقوبات الأميركية

نعمت الحمد كانت شركة “هواوي” متفوقة على العالم في مجال تكنولوجيا الجيل الخامس، ما مهّد …