اكد بإن كلام السيد نصرالله أعاد بقوة المقاومة العدو الصهيوني مُجبراً إلى قواعد الإشتباك

الرفاعي يشارك في وقفة تضامنية مع الأسير جورج عبدالله والأسرى في سجون الإحتلال الصهيوني

علّق المستشار في العلاقات الديبلوماسية في “تجمع علماء عكار” الشيخ مؤمن مروان الرفاعي، في بيان صدر عنه باسم التجمع على كلام الأمين العام ل”حزب الله” السيد حسن نصرالله، معتبرًا أنه أعاد بقوة المقاومة العدو الصهيوني مُجبراً إلى قواعد الإشتباك، وأن سيناريو الحرب الشاملة سقط اليوم بضربة الخطاب القاضية. وأن الهدهد المقاوم الذي أربك العدو ووضع المنطقة بالأمس في موقع الترقب والمتابعة، أفهم العدو أن لدى حزب الله الكثير من المفاجآت التي ستحول مغامرة الحرب الشاملة إلى حرب وجود بالنسبة للكيان الموقت اسرائيل إن شاء الله”.

وختم الرفاعي: “من هنا نؤكد لنصرالله ، اننا معه وسنكون جنودا”مجندين للدفاع عن لبنان وفلسطين والمستضعفين، وحيث يجب أن نكون سنكون”.

الاعتصام أمام السفارة الفرنسية
من جهة اخرى، وبدعوة من حملة طلاب ضد الإحتلال والحملة الوطنية لإطلاق سراح الأسير جورج ابراهيم عبدالله. شارك الشيخ الرفاعي، ومسؤول ملف العلاقات السياسية في الحزب العربي الديمقراطي ،ومقرر لقاء الأحزاب مهدي مصطفى، في الحراك الوطني أمام مقر السفارة الفرنسية في بيروت نُصرةً لجميع من أُسر لأجل فلسطين على أيادي أنظمة الإستعمار، ورفضاً لمساهمة هذه الأنظمة ومنها النظام الفرنسي بالإبادة الجماعية والعدوان الصهيوني على غزة والجنوب اللبناني.

ولقد شددت الكلمات التي القيت على ضرورة تحرك الحكومة اللبنانية والضغط على المجتمع الدولي لإنهاء ملف جورج عبدالله، وعلى إمكانية الإستفادة من قوة المقاومة كورقة ضغط في المحافل الدولية لحماية شعوب منطقتنا وإيقاف الحروب الدموية التي تفتك بالأبرياء وتستهدف هويتنا ووجودنا.

شاهد أيضاً

بردونيات

عبدالله_البردوني عجز الكلامُ عن الكلام والنور أطفأه الظلام والأمن أصبح خائفاً والنوم يرفض أن ينام …