اشاد بفوز النادي الرياضي وعرض اوضاع طرابلسية مع ريفي

مطر: “لمبادرة جمع نواب طرابلس: نرفض الشرذمة والدعوة ستشمل الجميعة

‏إستقبل النائب ⁧‫إيهاب مطر‬⁩ النائب ⁧‫أشرف ريفي‬⁩، في دارته في ⁧‫ مدينة طرابلس‬⁩، حيث جرى التطرق الى المبادرة التي أطلقها مطر منذ عامين لجمع نواب المدينة تحت هدف خدمة أهالي طرابلس بعيداً من الاختلافات السياسية بينهم.

اثر النائب مطر ادلى بتصريح اكد فيه : “تشرفت في لقاء الصديق العزيز اللواء أشرف ريفي، بحيث تباحثنا في أوضاع المدينة واذكر بالمبادرة التي أطلقتها منذ عامين وبحضور جميع نواب. مدينة طرابلس “
‏وأضاف مطر: “عندما كانت اللقاءات السابقة تحصل كان ⁧‫الطرابلسيون‬⁩ مرتاحون، وخيارنا كان صائباً لكن بعد الطعن الانتخابي الذي حصل، إنقطعت اللقاءات لان هناك فريقاً قرر ان يكون خارج هذه المجموعة، واليوم بعد عام ونصف العام نسمع كلاماً من الاشخاص الذين قاطعوا في السابق هذه الاجتماعات أنهم باتوا يؤمنون بعودة اللقاءات لانها حاجة ضرورية مع وجود بعض التحفظات من خلال عدم رغبتهم بدعوة بعض الزملاء، وبالتالي نقول: لا لهذه الطروحات، ولا نشجع الشرذمة بين نواب المدينة والدعوة يجب أن تشمل الجميع”.

وتابع مطر: ” يجب أن تناقش اللقاءات الأوضاع التنموية في المدينة بعيداً عن السياسة والاختلاف السياسي، وهذه المبادرة سيتم إستكمالها بالطريقة التي بدأت بها وبالتالي سيكون هناك دعوة للنواب الثمانية ومن يتغيّب عن الاجتماع يتحمل مسؤولية الغياب والانقطاع، وليقول كلمته الشارع الطرابلسي”.

وختم مطر: “سنعاود اللقاءات وسنهتم بأمور أهالي طرابلس الإنمائية ونحاول قصارى جهدنا أن نحسن أوضاع الأهالي والله وليّ التفويق”.

ومن جهته، قال النائب أشرف ريفي: “قمت بزيارة النائب الصديق إيهاب مطر للمعايدة بمناسبة عيد ⁧‫الأضحى_المبارك‬⁩ وللبحث بأوضاع منطقة طرابلس الإجتماعية والخدماتية والسياسية”.

وأضاف ريفي : “تطرقنا الى ضرورة عودة إجتماعاتنا كنواب لطرابلس من أجل خدمة المدينة بمعزل عن تبايناتنا السياسية كما كنا نقوم بها في السابق، وسندعو النواب الثمانية الى إجتماع لبحث قضايا مدينة طرابلس والا سنكون مضطرين الى تجميع بعضنا البعض في لقاءات مشتركة مع بعضنا لنقول لأهلنا نحن في خدمتكم، جاهزون اليوم وغداً وفي المستقبل”.

فوز الرياضي

من جهة اخرى ، كنت النائب مطر على صفحته الرسمية:”أمتعنا فريق نادي ⁧‫الرياضي‬⁩ ونحن نتابع مسيرته لرفع ⁧‫كأس بطولة الأندية الآسيوية‬⁩، وجعلنا نأمل خيرًا بالشباب اللبناني وقدرته على التحليق عالياً في عالم الرياضة. مبروك للبنان”.

شاهد أيضاً

الأسـتـاذ فـي الـعـلاقـات الـدولـيـة ⁧عـلـي مـطـر⁩:

  -لقد فهم حزب.الله وأتقن لعبة الحرب المحدودة ومنع العدو من فرض وقائع تسمح له …