التقى رستم والضاري وتلقى دعوة لزيارة العراق

البعريني: “حريصون على نبذ الفتنة واتصرف في السياسة بصدق مع الناس “

…:”التلاقي هو الطريق الوحيد الذي ينقذ البلد ويعيد بناء المؤسّسات”

قال عضو تكتل “الإعتدال الوطني” النائب وليد البعريني، من بلدة مشمش في محافظة عكار ، نشدد على الإنتماء لعكار ولكل العائلات فيها، وقال: “نيتي الوحيدة من خلال خوضي الإنتخابات النيابية ولا أزال، أن أعمل بصدق مع كل الناس”.

وأضاف البعريني خلال لقاء موسع اقيم على شرفه في دارة رئيس البلدية السابق حنظل قمرالدين: “ليس عندي لونين أو شكلين، ولا أنظر إلى السياسة على أنها فن الكذب كما يحاول البعض أن يروج، بل أنظر لها وأتصرف حيالها بصدق مع الناس، لأن كل من كذب على الناس لم يكمل مشواره السياسي.”

وتابع البعريني : “جندت نفسي ليلًا نهارا” للوقوف إلى جانب أهلي، وجاءت انتخابات الـ 2018 فحصدنا فيها ثقة المحبين، بالرغم من الهجمة الرهيبة ضدنا، وذلك بفضل الله وأصحاب الوعي من هذه المنطقة، فمرت الإنتخابات بأحسن ما يكون”.

وتابع البعريني :”بعد الإنتخابات الأخيرة في العام 2022 مباشرة قلنا إن نتائجها أصبحت وراءنا وكلنا حرص على نبذ الفتنة وأي شرخ قد يحصل بين القرى والبلدات. وهذا ما نعمل عليه طوال مسيرتنا، وهذا ما أعد به كل إخوتي في مشمش كما في كل البلدات، وأهلنا في عائلتي “قمرالدين – بدرة” بالتحديد التي لا أنسى المواقف والمسيرة التي جمعتنا سويًا ، والتي ستبقى ولن تتغير ولن نتغير معهم”.

 

لقاء رستم

من جهة اخرى ،استقبل النّائب البعريني، في مكتبه في بلدة المحمرة في محافظة عكار ، النّائب أحمد رستم بحضور والده النائب السابق وجيه البعريني ،ووفودًا شعبيّة وبلديّة واختياريّة من مختلف بلدات عكّار، بالإضافة إلى وفد من بلدة عرسال البقاعية .

واعتبر البعريني في كلمة القاها:”أن الحملة التي تطاله منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي “مشبوهة” ولا تستهدفه كشخص بل تستهدف دوره ونهجه، وثمّة من هو ممتعض من محاولات تقريب وجهات النظر بين اللبنانيّين ومن محاولات التلاقي والجمع، فهؤلاء يراهنون على الانقسام والتشرذم والصراعات ليجدوا مكانًا لهم، وهذه الحملة لن تجعلني أحيد عن الخط الذي أنتهجه، بل تزيدني إصرارًا على المضي بهذا المسار، فالتلاقي هو الطريق الوحيد الذي ينقذ البلد ويعيد بناء المؤسّسات ويحسّن أوضاع الناس، أما منطق الصراعات الداخلية وتسعير الخلافات فنتيجته الخراب والدم وتهديم ما تبقى في هذا الوطن”.

وختم البعريني:” اوجه تحيّة لقوى الأمن الداخلي بعيدها ال١٦٣، وأنوه بدورها في حفظ الأمن، كما نؤكد بأن التمسّك بالمؤسّسات الأمنيّة وبمكانتها لا سيّما في الظروف الحاليّة، هو أساس استقرار الوطن وحفظ كرامته”.

لقاء الضّاري

من جهة اخرى ،التقى النائب البعريني ،الأمين العام للمشروع الوطني العراقي الشّيخ جمال الضّاري حيث تباحث معه في عدد من المواضيع التي تخصّ لبنان والعراق، وفي العلاقات الثنائيّة بين البلدين.ووجّه له دعوة لزيارة العراق.

شاهد أيضاً

“تجمع العلماء المسلمين ” استنكر اغتيال قائد في “حزب الله”: إعلان العدو دخوله في المرحلة الثالثة من الحرب دليل على فشل عسكري”

اشار المجلس المركزي في “تجمع العلماء المسلمين” في بيان صدر عنه اثر اجتماعه الدوري، الى …