علام إسرائيلي: الشرطة تعتقل 33 محتجاً خلال تظاهرة في “تل أبيب”

وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن تظاهرات ضخمة جرت، مساء أمس، في “تل أبيب” للمطالبة بعقد صفقة لإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين، وشرطة الاحتلال تعتقل 33 متظاهراً.

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ تظاهرات ضخمة جرت، مساء أمس، عند مفرق “كابلان” في “تل أبيب”، للمطالبة بعقد صفقة لإطلاق سراح الأسرى، مشيرةً إلى أنّ الشرطة الإسرائيلية اعتقلت 33 شخصاً منهم، بشبهة الإخلال بالنظام العام، كما استعانت بخراطيم المياه لتفريقهم.

وذكر موقع قناة “مكان”، أنّ آلاف المتظاهرين في القدس، أغلقوا مفرق “أغرون”، في ميدان “باريس”، مطالبين بالتوقيع على اتفاق لإطلاق سراح الأسرى، وجلس عدد كبير منهم على قارعة الطريق.

وفي مظاهرة في ساحة المسرح القومي “هابيما” في “تل أبيب”، تم اعتقال مشتبه به بشبهة مهاجمة ضابط شرطة، واثنين من المشتبه بهم الذين لوحوا بلافتات، ادّعت الشرطة أنه انتهاك النظام العام، وفق الموقع الإسرائيلي.

 

ويأتي ذلك في أعقاب عملية استعادة “جيش” الاحتلال، 4 أسرى لدى المقاومة الفلسطينية في مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، والتي ارتكب الاحتلال خلالها مجزرةً مروّعةً، أدّت إلى استشهاد وجرح المئات من المدنيين.

وأشار الإعلام الإسرائيلي، أمس، إلى واقع بقاء عشرات الأسرى الإسرائيليين في قبضة المقاومة، وعدم واقعية انتظار إخراجهم بغير صفقة تبادلٍ حقيقية.

شاهد أيضاً

إردوغان والأسد إن التقيا “قريباً”.. في بغداد أم أبو ظبي؟

  توفيق شومان تبدو المساعي العربية والإيرانية والروسية في سباق غير معهود لإنتاج تسوية سورية …