جمعية” الإرشاد والإصلاح الخيرية الاسلامية”، تقيم فطوراًنظمته لجنة “بيتك بيتي”، تحت عنوان “بيوتٌ تُضاء بأيادٍبيضاء”، في مطعم فتوح – زيتونة باي، في عين المريسة

أقامت جمعيةالإرشاد والإصلاح الخيريةالاسلامية، فطوراً صباحياً نظمته لجنةبيتكبيتي، تحت عنوانبيوتٌ تُضاء بأيادٍ بيضاء،في مطعم فتوحزيتونة باي، في منطقة عينالمريسة في بيروت، بحضور 110 سيدة من مختلفشرائح المجتمع البيروتي، ومن مختلف المناطقاللبنانية .

ووُزِّعَت منشورات تعريفية ببرنامجبيتك بيتيوأعماله، حيث وعلى مدى 14 عاماً أنجز تأهيلوتأثيث 345 منزلاً، ومنذ عام 2020 عَمِل على تسديدالإيجارات المتأخرة عن 190 منزلاً، وإغاثة 740 منزلاًإثر الانفجار الكارثي لمرفأ بيروت.

ووُزِّعت على الحاضرات دعوة لحضورمعرضالأضحىالذي تقيمه لجنة بيتك بيتي يوميالثلاثاء والأربعاء 4 و5 حزيران 2024 في قاعة مركزمريم ابنة عمرانالكولا.

 

يّذكر أن ريع هذه الأنشطة يعود لدعم برنامج بيتكبيتي لإدخال الفرحة إلى قلوب الأسر المحتاجةبتأهيل وتأثيث منازلها وتأمين حياة كريمة لها.

وقدّمت محلات MIRAcles شوكولا ضيافةللحضور المشارك ،وقالت احدى السيدات:”بدعائكمودعمكم يستمر بيتك بيتي في تحقيق أهدافه وتركالأثر الجميل في نفوس الأسر المتعفِّفة“.

شاهد أيضاً

رفع الحظر عن كلمة «شهيد».. «ميتا» تذرّ الرماد في العيون

لا يعتقدن أحدٌ أن هذا تنازل من “ميتا” عن عنصريتها ضد القضايا العربيّة..!   أعلن …