وفد وطني من علماء وفعاليات محافظة عكار مع التجمع اللبناني العربي يشارك في ذكرى الشهيد بدر الدين

الرفاعي :”نؤكد وقوفنا مع المقاومة والموعد مع النصر أكيد ويرونه بعيدًا ونراه قريبًا “

شارك وفد وطني من بيروت ومن علماء وفاعليات محافظة عكار ضم المستشار في العلاقات الدبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي، ومسؤول ملف العلاقات السياسية في الحزب العربي الديمقراطي، ومقرر لقاء الأحزاب مهدي مصطفى، يرافقهم رئيس التجمع اللبناني العربي عصام طنانة، في المهرجان التكريمي للشهيد القائد السيد مصطفى بدر الدين، والذي أقامه حزب الله إحياء للذكرى السنوية الثامنة على رحيله تحت عنوان:” أحرار على طريق القدس. “، في قاعة
الشهيد السيد محمد باقر الصدر – ثانوية المهدي (عج) – في بلدة الحدث في الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت .

وتحدث باسم الوفد الشيخ الرفاعي، فالقى كلمة اكد فيها :” لقد جئنا اليوم واجتمعنا للمشاركة في هذه الذكرى ولنؤكد وقوفنا مع المقاومة،فما عرفناه عن الشهيد القائد مصطفى بدر الدين ،عليه رحمات الله أنه كان يلتزم بتهذيب السلوك وبقيم ومعاني العرفان فضلاً عن خبرته وكفاءته العسكرية. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن ثقافة هذا المحور تتكامل فيها الروح والدين والأخلاق مع الصمود والمواجهة بمبدأ القوة”.

واضاف الرفاعي:”ان رسالتنا في ذكرى الشهيد القائد مصطفى بدر الدين ، هي أننا بالوحدة الإسلامية وبثقافة المقاومة مهما عظمت التضحيات سيكون موعدنا مع النصر الأكيد بإذن الله ، ويرونه بعيدًا ونراه قريبًا ، ألا إن نصرالله قريب”.

شاهد أيضاً

إردوغان والأسد إن التقيا “قريباً”.. في بغداد أم أبو ظبي؟

  توفيق شومان تبدو المساعي العربية والإيرانية والروسية في سباق غير معهود لإنتاج تسوية سورية …