مسيرات حاشدة بمديريات محافظة إب اليمنية بعنوان ” التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر”

تقرير / حميد الطاهري

خرجت في مديرية ذي السفال بمحافظة إب”وسط اليمن” عصر يوم امس الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة في جمعة ” التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر ” ..

وأشاد المشاركون بالتحرك الطلابي الشجاع والنبيل في عشرات الجامعات الأمريكية والأوربية والتحركات المساندة لهم في مختلف بلدان العالم في وجه القمع والتعسفات والعجرفة التي يتعرضون لها من قبل اللوبي الصهيوني وداعميه في الإدارة الأمريكية والحكومات الأوروبية… مطالبين في بيان مسيرتهم بالتوقف فورا عن كل الإجراءات الظالمة بحقهم من اعتداءات جسدية، واعتقالات، وطرد، وفصل من الجامعات، وحرمان من الاختبارات، والتراجع الفوري عن كل هذه الإجراءات الظالمة.

فيما شهدت مديرية السياني عصر اليوم ايضا مسيرة شعبية وجماهيرية حاشدة تحت شعار ” التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر ” ..

ودعا المحتشدون كافة حكام البلدان العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد، وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة، واتخاذ مواقف عملية مؤثرة، لنصرة الشعب الفلسطيني، بما يتلاءم ويليق بما تمتلكه بلدانهم من مقدرات وإمكانيات… مؤكدين في بيان مسيرتهم ، التضامن مع مصر الشقيقة حكومة وشعبا إزاء التهديد الصهيوني لأمنها القومي من خلال احتلال الكيان الصهيوني لمعبر رفح، وحشد قوات صهيونية كبيرة بمحاذاة الأراضي المصرية .. لافتين إلى أن مصر لها الحق في الرد الحازم على هذا اي اعتداء أرعن .

وعلى صعد متصل في محافظة إب “وسط اليمن”

 

خرج أبناء مديريات المربع الغربي في مسيرات حاشدة بمحافظة إب “وسط اليمن” نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية وتحت عنوان ” التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر.” ..

فقد شهدت مديرية مذيخرة مسيرتين شعبيتين في مركز المديرية وفي عزلة الأفيوش ، تأكيدا علي استمرار التحرك الشعبي ومواصلة الدعم والإسناد لغزة ومجاهديها العظماء ..

وحيا المشاركون في المسيرتين صمود وصبر واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني، وثبات مجاهديه العظماء، في وجه أسوأ همجية عنصرية دموية إجرامية، والمتمثلة في العقلية اليهودية الصهيونية الحاقدة .. داعيا في بياني المسيرتين كافة شعوب الأمة العربية والاسلامية للتوجه الجاد والحازم نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال .. مؤكدين أهمية حماية الأمة من كل مخاطر الضياع والاندثار، وتحمل المسؤولية التاريخية أمام الله والأجيال.

وفي مديرية حزم العدين ايضا خرجت مسيرتين في مركز المديرية وفي منطقة الجبجب بعنوان ” التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر ” ..

وحذر بيان المسيرتين من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية، عبر تصريحات كبار مسؤوليها، ومختلف وسائل إعلامها للتنصل من مسؤوليتها عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني .. مشيرا إلى أن أمريكا هي الشريك الأكبر في كل جرائم الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني، والداعم الأساس لهذا الكيان الإرهابي البغيض ..

ودعا البيانان حكام البلدان العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد، وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة، واتخاذ مواقف عملية مؤثرة، لنصرة الشعب الفلسطيني ..

كما شهدت مديرية العدين مسيرة جماهيرية حاشدة في جمعة ” التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر ” ..
واكد بيان المسيرة استمرار الشعب اليمني في التعبئة العامة ورفد معسكرات التدريب والتأهيل بالمقاتلين المجاهدين الأشداء استعدادا للمعركة الفاصلة مع الصهاينة والأمريكان .. مثمنا العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة، والضفة، والمقاومة الإسلامية في لبنان، والعراق، والعمليات النوعية للقوات المسلحة الشجاعة، ضد سفن العدو.. مجددا التأييد المطلق والمساندة الكاملة لهذه العمليات، ولكل قرارات القيادة المجاهدة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر.

وفي مديرية الفرع خرجت مسيرة شعبية تأكيدا على ثبات الموقف وتأييدا لقرارات القيادة الثورية وتحت شعار ” التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر ..

وأكد بيان المسيرة الجاهزية لتنفيذ كل أوامر القيادة الحكيمة والشجاعة وتنفيذ كل ما تتطلبه مراحل التصعيد المختلفة، إلى جانب الاستمرار في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة… مشيدا بمواقف طلبة الجامعات الامريكية والأوروبية نصرة لغزة وموقف النظام التركي لمقاطعة البضائع الإسرائيلية والتوقف عن تصدير البضائع التركية للكيان الصهيوني .. داعيا ان تكون المقاطعة كاملة شاملة للبضائع الامريكية والإسرائيلية ..

شاهد أيضاً

المسلحون السوريون إلى النيجر..

أحمد رفعت يوسف  تحدثنا في تقارير سابقة بأن المسلحين السوريين المتورطين بعمليات ارهابية والذين سيتعذر …