وزعت عن روح فقيد الشباب عادل هيثم عاشور

 

مبادرة “إيد بإيد” مستمرة بتقديم وجبات الإفطار الساخنة على العائلات المحتاجة في بلدة شحيم والجوار

كتب مدير التحرير المسؤول:

محمد خليل السباعي

تستمر مبادرة “إيد بإيد” بتوزيع وجبات الإفطار الساخنة، على مدار أيام شهر رمضان المبارك، وقامت لأول مرة بتقديم 1360 وجبة إفطار رمضاني، وأيضاً 594 أخرى، على العائلات المحتاجة، في بلدة شحيم والجوار، في إقليم الخروب- قضاء الشوف، وذلك بإشراف الراعي الرسمي لنادي الإرشاد الرياضي – شحيم، رجل الأعمال غسان ماجد عويدات، وبمساعدة من أهل الخير والكرم وفريق المتطوعين التابع للمبادرة. وقدمت وجبات الإفطار الرمضاني، عن روح الشاب عادل هيثم عاشور، إبن بلدة شحيم.

وأعلن عويدات، بأن مبادرة “إيد بإيد” مستمرة في عطاءاتها الخيرة والإنسانية والإجتماعية، في هذا الشهر الفضيل، بجهود الداعمين من أهل الخير والكرم، ودعا إلى قراءة سورة الفاتحة عن روح الشاب عاشور.
ولتقديم التبرعات المالية والعينية التواصل على الرقم: 727833/71
يوم ترفيهي
وأعلنت المبادرة عن إطلاق حملة للمساهمة والتبرع، من خلال التواصل على رقمي الهاتف: 727833/71 – 989552/76، من أجل إختتام رمضان ليوم ترفيهي وقضائه مع أطفال الأيتام، إنطلاقاً مما رواه الإمام أحمد عن النبي r أنه قال: (من وضع يده على رأس يتيم رحمةً كتب الله بكل شعرة مدت على يده حسنة).

 

فقيد الشباب الراحل عادل هيثم عاشور

 

احر التعازي

من جهة اخرى، يتقدم مدير التحرير المسؤول الزميل محمد خليل السباعي ، من افراد عائلة فقيد الشباب عاشور، ولاسيما من والدته المربية سوسن رحال ابنة بلدتي برج البراجنة ، وجدته لأمه المربية زينب سليم حرب، وخاليه طارق وعامر، باحر التعازي القلبية ، داعيًا الله ان يلهم الصبر قلب والديه ،ويغفر له ويسكنه فسيح جنانه.

 

شاهد أيضاً

إنتخاب السنوار طوفان أقصى جديد بوجه العدو

بقلم الكاتب نضال عيسى بالإجماع وبسرعة القرار وحسن الأختيار بتسمية يحيى السنوار خلفا” للشهيد إسماعيل …