المهرج في مواجهة جنرال الكي جي بي

نارام سرجون

هل عرفت صاحب هذا الوجه؟؟
باختصار هذا ليس غوار الطوشة وليس سوبرمان متنكر .. وكي نسهل عليك الجواب ولاتحس بالارهاق وأنت تعصر دماغك الذي سقته الفضائيات ببول البعير ونقعته في تحليلات خبراء الجزيرة والبي بي سي الآسنة .. فاننا سنقول لك بعضا من المواصفات الخارقة لهذا الرجل السوبرمان ..
فهذا الرجل هو من يعتبره الغرب منافس الرئيس بوتين والند له .. وهو من سيقود النظام العالمي الجديد وسيبدأ تدمير روسيا والصين .. وهو الرجل الذي يريد ان يضم الناتو الى بلاده (وليست بلاده تريد ان تنضم للناتو) .. وهو مواطن اسرائيلي وله هوية وبطاقة خدمة اسرائيلية .. ومع هذا فانه رئيس دولة أخرى .. ومن تحت هذا الطربوش الاحمر سيخرج العالم الجديد .. وستكمل اميريكا حكم العالم ..
هذا المهرج هو من يضعه الغرب ليواجه أعتى رجل مخابرات روسي عرفته المخابرات الغربية .. ولد وغر وصبي طائش ولكن لأميريكا مشيئتها .. وهي تريد ان يكون كل زعماء العالم من المهرجين .. وكل زعامات اوروبة في الحقيقة هم مهرجون ولاينقصهم الا هذا الطربوش الاحمر .. وربما هذا هو زعيم دول الطرابيش الامريكية .. طبعا لاتغفلوا طرابيشنا العربية التي توزعها اميريكا علينا .. من طرابيش لبنان الى طرابيش الخليج … وطرابيش الممالك .. ولااستثني طربوشا واحدا .. كلهم طرابيش اميريكا ..

شاهد أيضاً

ضاهر يضع مجلس النواب أمام خيارين: “انتخاب رئيس قبل نهاية أيلول أو استقالة جماعية”

كتب النائب ميشال ضاهر عبر منصة”اكس”: “استمعت اليوم في مجلس النواب الى تفاصيل مبادرة المعارضة …