المكتب الإعلامي لباسيل يوضح

أوضح المكتب الإعلامي لرئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل “حقيقة” ما دار خلال الاجتماع الأخير مع رئيس مجلس النواب نبيه بري، مشيراً إلى أنه “تمحور على ضرورة الاسراع في تأليف حكومة فاعلة ومنتجة تلتزم برنامجا إصلاحيا محدد المعالم والاهداف دون ورود شروط وعراقيل في المباحثات”.

وجاء في بيان لمكتب باسيل أنّ “بعض الإعلاميين العاملين في صحف ومحطات تلفزيونية، يتعمّدون تقصّد اختلاق المعلومات عما دار في الاجتماع الأخير بين دولة رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس التيّار الوطني الحر النائب جبران باسيل، بنية مغرضة ترمي الى التشويش على المشاورات الايجابية الجارية في الشأن الحكومي وإخراجها عن سياقها الحقيقي وربطها زوراً بالأسماء والمقاعد والحقائب والتشكيلات الحكومية فيما اياً من هذه التفاصيل لم يتم التطرق اليها اطلاقاً”.
وأضاف: “حقيقة الأمر أن الاجتماع تمحور على ضرورة الاسراع في تأليف حكومة فاعلة ومنتجة تلتزم برنامجا إصلاحيا محدد المعالم والاهداف دون ورود شروط وعراقيل في المباحثات”.


وختم قائلاً: “لكل ذلك، نهيب ببعض الإعلام والاعلاميين العودة الى الادبيات الأخلاقية والمهنية، والتمنّع عن اعتماد الكذب الموصوف خدمة لاجندات مشبوهة”.

شاهد أيضاً

🛑 عاجل | عضو المكتب السياسي لحركة حماس، حسام بدران:

  – نحن حريصون على الوصول إلى اتفاق لوقف الحرب وتواصلنا مستمر مع الوسطاء. – …